الرئيسية / الأولى / إنوي تنظم مسابقة للبودكاست الفكاهي لأول مرة بالمغرب

إنوي تنظم مسابقة للبودكاست الفكاهي لأول مرة بالمغرب

dahkin.ma

بشراكة مع مهرجان مراكش للضحك، إنوي تبتكر من جديد وتطلق أول مسابقة للبودكاست الفكاهي بالمغرب. من خلال هذه المبادرة، يهدف الفاعل الشامل والبديل للاتصالات بالمغرب إلى إعطاء الفرصة للفكاهين الشباب على الأنترنت واكتشاف مواهب الغد.

إنوي تنظم أول مسابقة للبودكاست الفاكهي بالمغرب. يتبارى في إطار هذه المسابقة عرة فكاهين يتم الحسم بينهم عن طريق اختيارات الجمهور ولجنة مكونة من خراء في الفكاهة، الإدارة الفنية والبودكاست وهم على التوالي : حسن الفد، أمير الرواني وخالد الشريف.
هذه المسابقة مفتوحة على وجه كل منتجي البودكاست بالمغرب. يمكن لهؤلاء المشاركة عن طريق عرض إنتاجاتهم على لجنة التحكيم على أن يتم نشر لائحة المشاركين النهائية على الانترنت يوم 19 مايو.

يجتمع المشاركون المنتقون من طرف لجنة التحكيم خلال عطلة نهاية الأسبوع بفيلا بمدينة مراكش. يستفيدون خلال هذه الفترة من حصص تدريبية مؤطرة من طرف أعضاء لجنة التحكيم. يقوم المشاركون أيضا بتمارين للارتجال وفق مواضيع محددة سلفا. عند نهاية هذه المرحلة، يختار أعضاء لجنة التحكيم خمس مشاركين في نهاية المسابقة.

يتعن على كل واحد منهم إنتاج بودكاست فكاهي يتم طرحه على موقع dahkin.ma وعلى قناة إنوي على اليوتوب. يتم استدعاء المشتركين الخمسة إلى حضور فعاليات مهرجان مراكش للضحك. ويتوج الفائزان بجائزة لجنة التحكيم وجائزة Clin d’œil inwi خلال حفل ختامي استثنائي يتم تنظيمه في رفع ستار عرض الفكاهي المغربي Eko بقصر البديع يوم 11 يونيو.
طيلة شهر مايو و إلى غاية الإعلان النهائي عن النتائج، يبث موقع dahkin.ma وقناة إنوي على اليوتوب، روبورطاجات، حوارات ولقطات طريفة من أجواء المسابقة.

عن هذه المبادرة، يقول فريديريك دوبور، المدير العام لإنوي : هذه المسابقة هي الأولى من نوعها في المغرب. تمكننا من الإستمرار في دعم الإبداع الرقمي وإعطاء الفرصة للمواهب الشابة في مجال الفكاهة. مقاربتنا هي كذلك بيداغوجية، إذ أن المشاركين النهائين يستفيدون من حصص تدريبية مؤطرة من طرف نجوم في مجال الفكاهة والبودكاست والإبداع الفني.في إنوي سنكون جد سعداء إذا ساهمت هذه المبادرة في اكتشاف مواهب جديدة تصنع فرجة المستقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*