الرئيسيةسؤال اليومهل تميزت إجراءات يوتيوب بالعدل تجاه سعد لمجرد؟

هل تميزت إجراءات يوتيوب بالعدل تجاه سعد لمجرد؟

خرج الفنان سعد لمجرد مؤخرًا ليكشف الأسباب التي أدت إلى تراجع مشاهدات أغانيه على يوتيوب، معلناً أن المنصة تضعه تحت ضغوط بسبب القضية القانونية المتابع فيها في فرنسا.

في تدوينة نشرها لمجرد على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار إلى أن المنصة قد فرضت قيودًا على إعلاناته، مما حال دون وصول أعماله إلى الجمهور العريض. وأرجع ذلك بشكل مباشر إلى القضية القانونية المعلقة ضده بتهمة الاغتصاب.

من جانبه، أكد لمجرد أنه لا يعير كبير اهتمام لنسب المشاهدات على يوتيوب، وأن تركيزه ينصب على الحفلات المباشرة التي تجذب جماهير غفيرة. ووصف الشعور الذي يغمره خلال هذه الحفلات بأنه لا يوصف ولا يقارن بأي تجربة أخرى، مشيرًا إلى أن التفاعل الحي مع الجمهور يفوق أي أرقام ممكنة.

وأضاف لمجرد في ختام حديثه: “الأهم هو أن يبقى الحب بيننا دائمًا، وأعدكم بأنني سأستمر في العمل بجهد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجيد”.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة