الرئيسيةحوادثنقل الفنان المغربي مصطفى الزعري إلى المستشفى لتلقي العلاج من السرطان

نقل الفنان المغربي مصطفى الزعري إلى المستشفى لتلقي العلاج من السرطان

تم نقل الفنان المغربي مصطفى الزعري إلى المستشفى العسكري في الرباط لتلقي العلاجات الضرورية بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بمرض السرطان. وكان الزعري قد أعلن عن إصابته بالمرض الخبيث قبل أربعة أشهر، حيث طالب جمهوره بالدعاء له وناشد وزارة الثقافة المغربية التدخل للتكفل بمصاريف علاجه.

مصطفى الزعري، المولود في عام 1945 بمدينة الدار البيضاء، نشأ في حي درب السلطان بين درب اليهودي ودرب كلوطي. توفي والده عندما كان عمره ثلاث سنوات فقط، مما أدى إلى بدء حياته الفنية في سن مبكرة. وقد أصبح من كبار الفنانين المغاربة الذين لعبوا دورًا هامًا في نجاح العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية.

الجدير بالذكر أن مصطفى الزعري قد أثرى الساحة الفنية المغربية بموهبته الكبيرة، ومساهماته المتميزة على مدى عقود. جمهوره وزملاؤه في الوسط الفني يتابعون تطورات حالته الصحية عن كثب، معربين عن أملهم في تحسن صحته وعودته إلى الفن الذي أحبه وأثرى به الثقافة المغربية.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة