الرئيسيةمشاهيرنجوم عالميون يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر

نجوم عالميون يهنئون المسلمين بمناسبة عيد الفطر

في أجواء احتفالية، حرص عدد من نجوم الرياضة العالميين على تهنئة المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، معبرين عن أمنياتهم بالسلام والسعادة للجميع.

رونالدو يعايد المسلمين بالجلابية

كريستيانو رونالدو، أيقونة الكرة البرتغالية ونجم نادي النصر السعودي، شارك فرحة عيد الفطر مرتديًا جلابية بيضاء ونشر عبر حسابه على إنستجرام، رسالة تهنئة قائلاً: “عيد مبارك! أتمنى للجميع يومًا مليء بالفرح والسلام والسعادة”.

كريم بنزيما ورسالة عيد الفطر

نجم كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما انضم إلى قائمة المهنئين بعيد الفطر، حيث نشر عبر صفحته الرسمية فيديو يقول فيه: “عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم”.

فرانك ريبيري واحتفال مميز بعيد الفطر

فرانك ريبيري، النجم الفرنسي السابق لبايرن ميونخ، احتفل بعيد الفطر معربًا عن تمنياته بأن يكون يومًا من الفرح والازدهار لجميع المسلمين حول العالم.

إدين دجيكو يشارك الفرحة مع المسلمين

المهاجم البوسني إدين دجيكو شارك صورة على إنستجرام مع عائلته، معلقًا بـ “عيدكم مبارك”، مشاركًا المسلمين فرحتهم بهذا اليوم المميز.

موسيماني يعيد على المسلمين

بيتسو موسيماني، المدرب السابق لنادي الأهلي المصري، أعرب عن تهنئته للمسلمين بعيد الفطر، متمنيًا للجميع السعادة والسلام.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة