الرئيسيةمهرجاناتمكناس تتأهب لاستضافة الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة

مكناس تتأهب لاستضافة الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة

في ظل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي، بزيارة تفقدية لموقع تهيئة المعرض الدولي للفلاحة بمكناس (SIAM)، مؤكدًا على الأهمية البالغة لهذا الحدث في تعزيز الفلاحة المستدامة والتنمية الريفية.

التحضيرات للمعرض الدولي للفلاحة

تتواصل الأشغال بوتيرة متسارعة لإنهاء تجهيزات المعرض الدولي للفلاحة الذي يعد واحدًا من أبرز الأحداث الفلاحية في إفريقيا والشرق الأوسط. المعرض، المقرر انعقاده من 22 إلى 28 أبريل 2024، سيستقطب مهنيين وزوارًا من حوالي 70 دولة.”

الأهداف والتوقعات

تهدف الدورة الـ16 للمعرض إلى تسليط الضوء على أهمية التكيف مع التغيرات المناخية وتعزيز نظم الإنتاج الفلاحي المستدامة. ويُتوقع أن يشهد المعرض عرضًا لأحدث الابتكارات والممارسات في مجال الفلاحة، مع التركيز بشكل خاص على الفلاحة الرقمية والمنتجات المجالية.

الزيارة التفقدية

خلال الزيارة التفقدية، أعرب محمد صديقي عن إعجابه بمستوى التقدم في أعمال التهيئة، مؤكدًا على الدور المحوري للمعرض في تعزيز التعاون الوطني والدولي في القطاع الفلاحي.

الابتكار والتكنولوجيا

تبرز الدورة الجديدة للمعرض تحولًا نحو الاستدامة والابتكار مع إدخال قطب الفلاحة الرقمية الجديد، الذي يعكس تزايد أهمية التكنولوجيا في تحسين الإنتاج الفلاحي.

مع توافد العارضين والزوار من جميع أنحاء العالم، يستعد المعرض الدولي للفلاحة بمكناس لتكون دورته الـ16 حدثًا لا يُنسى، يعكس الريادة والابتكار في القطاع الفلاحي على المستوى الوطني والدولي.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة