الرئيسيةاقتصادمصطفى بايتاس يؤكد: لا زيادة في أسعار الغاز وتحديد ضوابط للدعم الحكومي

مصطفى بايتاس يؤكد: لا زيادة في أسعار الغاز وتحديد ضوابط للدعم الحكومي

في تصريحات حديثة، أكد مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة، استقرار أسعار قنينات الغاز في المغرب، مشيرًا إلى عدم وجود زيادة في الأسعار في الوقت الراهن، كما تطرق إلى مسألة الدعم الحكومي للأسر والضوابط المنظمة له.

تفاصيل التصريح

خلال ندوة صحفية عقبت اجتماع المجلس، أوضح بايتاس أن أسعار قنينات الغاز ستبقى دون تغيير حتى إشعار آخر. وأضاف أن أي قرار بشأن تعديل الأسعار سيتم إعلانه عبر القنوات الرسمية لضمان وصول المعلومة للرأي العام بشكل واضح ومباشر.

الدعم الحكومي للأسر

تطرق بايتاس أيضًا إلى قضية الدعم الحكومي، موضحًا أن الدعم المباشر لبعض الأسر يتم وفقًا لشروط محددة في القوانين والمراسيم التنظيمية. وأشار إلى أنه في حال تغيير الوضعية الأسرية أو عدم توافق الشروط، يتم مراجعة وإيقاف الدعم.

تعكس تصريحات بايتاس التزام الحكومة بالشفافية والمسؤولية في تنظيم أسعار الغاز ومنظومة الدعم الاجتماعي، مؤكدًا على أهمية مراعاة الضوابط القانونية لضمان توزيع عادل للمساعدات.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة