الرئيسيةسينما و تلفزيونمسلسل "يد الحنة" يقترب من العرض على القناة الأولى

مسلسل “يد الحنة” يقترب من العرض على القناة الأولى

يستعد مسلسل “يد الحنة” لدخول شاشات التلفاز عبر القناة الأولى خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكسر صمت الانتظار الذي دام شهورًا طويلة.

بعد غياب عن السباق الرمضاني الماضي وتأخر عن بداية الموسم الدرامي لعام 2024، أثار المسلسل تساؤلات الجمهور حول موعد عرضه. إلا أن الانتظار شارف على نهايته، والجمهور على موعد مع تجربة جديدة وفريدة يقدمها الفنان عبد الإله رشيد في دور مختلف كليًا عن أدواره السابقة.

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين البارزين، من بينهم طارق البخاري، أسامة البسطاوي، البشير واكين، جلال قريوا، وبطلة الملاكمة سحر نجمي.

من الجدير بالذكر أن مسلسل “يد الحنة” من إخراج رؤوف الصباحي وإنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيما تولى علي الإدريسي كتابة حوارات العمل.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة