الرئيسيةسينما و تلفزيونمسلسل "دار النسا"... إعصار درامي يجتاح الترند المغربي

مسلسل “دار النسا”… إعصار درامي يجتاح الترند المغربي

استطاع مسلسل “دار النسا” أن يشد الأنظار ويحتل الصدارة في قائمة الأعمال الدرامية الأكثر متابعة خلال شهر رمضان على القناة الأولى المغربية، بالإضافة إلى تحقيقه لنجاح لافت على منصة يوتيوب بملايين المشاهدات.

تميزت الحلقة 24 من “دار النسا” بتصدرها للترند المغربي “الطوندونس”، محققة حوالي 1.5 مليون مشاهدة خلال الـ24 ساعة الأولى من عرضها. ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي كانت مثيرة للاهتمام، حيث أشاد الجمهور بتطور الأحداث وأداء الممثلين، مما عزز مكانة المسلسل في الساحة الفنية المغربية.

يعرض “دار النسا” على القناة الأولى وهو من إخراج الرائدة في مجالها سامية أقريو. يجمع هذا العمل الفني بين طاقم تمثيل موهوب يتقدمهم نورا الصقلي، ابتسام العروسي، فاطمة الزهراء قنبوع، ياسين أحجام، مريم الزعيمي، فاطمة الناجي، وغيرهم من نجوم الفن في المغرب.

“دار النسا” ليس مجرد مسلسل، بل هو تجسيد للثقافة والتراث المغربي من خلال قصص مؤثرة وشخصيات قوية، تعكس الواقع الاجتماعي والأسري في المغرب.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة