الرئيسيةسوشل ميديامحمد الترك يهدد ودنيا بطمة ترد بإعادة نشر أغانيها

محمد الترك يهدد ودنيا بطمة ترد بإعادة نشر أغانيها


في خطوة غير متوقعة، قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بإعادة نشر أغانيها القديمة على قناتها الرسمية بمنصة يوتيوب، ردًا على تهديدات طليقها محمد الترك الذي أشار إلى نيته استخدام أغانيها لمصلحته الخاصة. بطمة نشرت أغاني “علمتني” و”أنا عندي استعداد” من جديد، وذلك بعد استرجاع حقوق الملكية الخاصة بها.

الأغاني التي تم إعادة نشرها حققت نجاحًا ملحوظًا في فترة قصيرة، حيث سجلت أغنية “علمتني” أكثر من 30 ألف مشاهدة، بينما حصدت أغنية “أنا عندي استعداد” نحو 16 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط على يوتيوب.

هذه الخطوة تعتبر تأكيدًا من دنيا بطمة على استقلاليتها الفنية وحقها في استخدام أعمالها الفنية بعد الطلاق من محمد الترك، الذي كان يدير أعمالها الفنية سابقًا. الجمهور ومحبي الفنانة المغربية استقبلوا هذه الخطوة بكثير من الدعم والتعاطف، مؤكدين على حقها في الدفاع عن مسيرتها الفنية وأعمالها.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة