الرئيسيةسينما و تلفزيون"كوبرا" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد" ومحمد إمام يعبر عن...

“كوبرا” يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد” ومحمد إمام يعبر عن سعادته

حقق مسلسل “كوبرا” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا باهرًا، حيث احتل المرتبة الأولى كالأكثر مشاهدة على منصة “شاهد”. محمد إمام، بطل المسلسل، شارك فرحته مع الجمهور عبر حسابه الرسمي قائلًا: “أحلى حاجة إن بعد الدوشة، تطلع منها نمرة واحد، كوبرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد”.

“كوبرا”، الذي يتألف من نجوم كبار مثل محمد عادل إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، وأحمد عبد الحميد، يجمع الإثارة والتشويق في قالب درامي مميز. وقد لعبت دنيا ماهر ومعتز هشام دورين مهمين بجانب عدد من ضيوف الشرف الذين أضافوا للعمل طابعًا خاصًا.

تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، “كوبرا” تميز بقصة جذابة وتنفيذ إخراجي عالي المستوى، مما جعله يستحق مكانته الرائدة على منصة العرض. عُرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان لعام 2024 ولاقى استحسانًا كبيرًا من الجمهور والنقاد على حد سواء.

المهنية العالية والتفاصيل المدروسة في “كوبرا” قدمت للمشاهدين تجربة فريدة تتخطى حدود التقليدية في الدراما الرمضانية، وأكدت على قدرة الإنتاج المصري على التنافس بقوة في سوق الأعمال الدرامية العربية.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة