الرئيسيةحوادثكريمة غيث تنفي شائعات توقيفها بمطار مراكش

كريمة غيث تنفي شائعات توقيفها بمطار مراكش

نفت الفنانة المغربية كريمة غيث الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول توقيفها في مطار مراكش بعد عودتها من لندن. في تصريح خصت به مجلة “غالية”، أوضحت غيث أن الأخبار المتداولة عن نشوب خلاف حاد بينها وبين رجل أمن في المطار “لا أساس لها من الصحة”.

أضافت الفنانة قائلة: “هادشي ما منو والو، ولو بصح كانت شي حاجة خص الواحد ياخذ الإذن عاد ينشر أي خبر، وشكرا للصحافة الراقية”. كما أشارت إلى أنها كانت قد عادت إلى المغرب قبل العيد وليس كما زعمت الأخبار المتداولة.

هذا التوضيح يأتي في أعقاب انتشار شائعات تفيد بتعرض غيث لمشكلة أمنية عند وصولها إلى المطار، مما أثار جدلًا واسعًا. تأكيدات غيث تهدف إلى تصحيح المعلومات وطمأنة جمهورها وتقديرها للتغطية الإعلامية المهنية والموضوعية.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة