الرئيسيةسينما و تلفزيون"كامل العدد +1" يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر

“كامل العدد +1” يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر

احتل مسلسل “كامل العدد +1” المركز الأول في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة “شاهد”، متفوقاً على مسلسل “كوبرا” بطولة محمد عادل إمام، الذي كان يتصدر المشاهدات خلال الأسابيع الماضية.

المسلسل، الذي عرض خلال شهر رمضان الكريم، شهد تفاعلاً كبيراً واستحساناً من الجمهور بفضل قصته الجذابة وأداء الممثلين المتميز. “كامل العدد +1″، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، يقدم قصة مليئة بالمواقف الكوميدية والاجتماعية التي تخاطب الأسرة المصرية.

يروي المسلسل في جزئه الثاني الذي يتكون من 15 حلقة، حياة زوجين يلعبان دورهما دينا الشربيني وشريف سلامة، ويسلط الضوء على المشاكل اليومية التي يواجهانها مع أبنائهم وفي حياتهم الزوجية.

تضم قائمة الممثلين في المسلسل أسماء بارزة مثل آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بالإضافة إلى الفنانة القديرة إسعاد يونس، التي تضفي على العمل لمسة خاصة بخبرتها الطويلة.

تتابعون “كامل العدد +1” حصرياً على منصة شاهد، حيث يمكنكم الاستمتاع بجميع حلقات المسلسل المتوفرة للمشاهدة عند الطلب، والتي تعد بتقديم تجربة مشاهدة ممتعة ومليئة بالعواطف والتشويق.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة