الرئيسيةسينما و تلفزيونفيلم "عملية الدار البيضاء" يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على قناة فرنسية

فيلم “عملية الدار البيضاء” يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على قناة فرنسية

تصدر فيلم “عملية الدار البيضاء” قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على القناة الفرنسية “تي في5 موند” مع بداية شهر مايو الجاري، على الرغم من مرور سنوات على إطلاقه.

إحصائيات المشاهدة

كشفت أحدث الإحصائيات الصادرة عن القناة الفرنسية أن فيلم “عملية الدار البيضاء” احتل المركز الثاني، محققًا نسب مشاهدة عالية طوال فترة عرضه.

محتوى الفيلم

يتناول فيلم “عملية الدار البيضاء” موضوع “الإرهاب” بأسلوب مبتكر، بعيدًا عن النمطية السينمائية التقليدية. يجمع الفيلم بين الكوميديا والحركة، وهو من إنتاج مشترك بين سويسرا وكندا وفرنسا.

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة الفيلم الممثل طارق البخاري، والفرنسية إلودي يونج، والسويسريان جيل تشودي وجون لوك بيدو، والفرنسيان إيميل كلوتيي وزين الدين سويلم، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين المتميزين من مختلف الجنسيات.

نجاح الفيلم

تم إنتاج الفيلم قبل عدة سنوات، وقد جال في العديد من المهرجانات الدولية والمغربية، كما حصد مجموعة من الجوائز الكبرى.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة