الرئيسيةسوشل ميديافاطمة الزهراء قنبوع تكشف عن أجرها في "دار النسا" وتثير جدلاً على...

فاطمة الزهراء قنبوع تكشف عن أجرها في “دار النسا” وتثير جدلاً على إنستغرام

حلت الفنانة المغربية الشابة، فاطمة الزهراء قنبوع، ضيفة في برنامج “رشيد شو” الذي يقدمه الإعلامي المغربي رشيد العلالي، حيث أثارت تصريحاتها جدلاً واسعًا عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”. خلال الحلقة، كشفت قنبوع عن المبلغ الذي تقاضته لأداء دورها في مسلسل “دار النسا” الذي عرض خلال شهر رمضان، مما أثار استغراب الجمهور.

رداً على سؤال العلالي حول “شحال الصالير ديالك في مسلسل دار النسا”، أجابت قنبوع بطريقة ساخرة، قائلة: “96 مليون”. هذا التصريح قد أثار ردود فعل متباينة بين المتابعين؛ حيث تساءل البعض عن مدى جدية ردها، بينما تفاجأ آخرون بالمبالغ المالية الكبيرة التي بدأ يتقاضاها الممثلون المغاربة.

النقاش الذي تبع تصريحات قنبوع يعكس الاهتمام المتزايد بالشفافية المالية في صناعة الترفيه المغربية ويسلط الضوء على الحوار المستمر حول أجور الممثلين ومعايير التقييم في الإنتاجات التلفزيونية المحلية. تفاعل الجمهور مع هذا الكشف يبرز التغييرات في توقعات الجمهور واهتمامهم بمعرفة الجوانب الاقتصادية للأعمال الفنية التي يتابعونها.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة