الرئيسيةمجتمعفاطمة التامني تطالب بحلول عاجلة لضحايا زلزال الحوز تحت الخيام

فاطمة التامني تطالب بحلول عاجلة لضحايا زلزال الحوز تحت الخيام

في ظل تدهور الأحوال الجوية وتساقط الأمطار، ناشدت النائبة البرلمانية فاطمة التامني، من فيدرالية اليسار الديمقراطي، الحكومة ممثلة بوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، لتسريع وتيرة الإجراءات الإنسانية لضحايا زلزال الحوز.

المطالبة بالحلول العاجلة

في رسالة وجهتها يوم 03 أبريل 2024، سلطت التامني الضوء على المشقات التي يعاني منها الناجون من الزلزال، خاصة مع التحديات الإضافية التي فرضتها الأمطار الأخيرة. وأكدت على ضرورة توفير تجهيزات كافية لحماية الأسر المتضررة من الظروف الجوية القاسية.

الوضع الحالي للضحايا

التامني تشير إلى أن الأمطار، بالرغم من كونها مصدر أمل لمواجهة الجفاف وإنعاش السدود، قد تحولت إلى نقمة لضحايا الزلزال الذين يعانون من البرد، الأتربة، وتسرب المياه داخل الخيام.

الوعود الحكومية والواقع

أعربت عن استيائها من تكرار الوعود الحكومية دون تحقيق تقدم ملموس، مشددة على أن المعاناة المستمرة والأوضاع القاسية تستوجب تدخلًا فوريًا وفعالًا من الحكومة.

طالبت التامني بشكل ملح الكشف عن الخطط العاجلة التي ستعتمدها الحكومة لتحسين أوضاع ضحايا الزلزال وإنهاء معاناتهم، مؤكدة على ضرورة تحويل الوعود إلى أفعال ملموسة تساهم في تخفيف أزمتهم.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة