الرئيسيةسينما و تلفزيونعودة ثريا العلوي تضيء الدراما المغربية في "طاح الحك وصاب غطاه

عودة ثريا العلوي تضيء الدراما المغربية في “طاح الحك وصاب غطاه


تستعد الفنانة المغربية ثريا العلوي لإضفاء بريق خاص على الساحة الفنية بعودتها المميزة في الدراما التلفزيونية الجديدة “طاح الحك وصاب غطاه”. يُتوقع أن يُعرض هذا العمل الدرامي المثير خلال الموسم التلفزيوني القادم، وقد ينضم إلى البرمجة الرمضانية إذا لم يكتمل التصوير في الوقت المحدد.

يشارك في الشريط التلفزيوني الجديد مجموعة من نجوم الفن المغاربة، بمن فيهم الفنان عبد الله فركوس وشفيق بسبيس، بالإضافة إلى مشاركة الفنانتين فاطمة هراندي (المعروفة بـ “راوية”) وثريا العلوي، التي تعود إلى الشاشة بعد غياب طويل.

التفاعل الإيجابي من جانب النشطاء ومحبي الفن يعكس الحماس والشوق لعودة ثريا العلوي، ويؤكد أهمية هذه الخطوة في مسيرتها الفنية. من المتوقع أن تجذب عودتها اهتمامًا واسعًا وأن تسهم في استعادة مكانتها البارزة في الساحة الفنية المغربية.

يأمل الجمهور في أن تستعيد ثريا مكانتها من خلال دورها الجديد في “طاح الحك وصاب غطاه”، وهم ينتظرون بشغف عرض العمل التلفزيوني الجديد والتعرف على الشخصية التي ستجسدها في هذا العمل المثير.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة