الرئيسيةحوادثعصام حميش يهاجم حاتم عمور بتهمة تسريب أغنية ويصفه بـ"الفاشل"

عصام حميش يهاجم حاتم عمور بتهمة تسريب أغنية ويصفه بـ”الفاشل”

في تطور جديد بين صفوف الفنانين المغاربة، شن عصام حميش، منتج المسلسل الرمضاني “بين القصور”، هجومًا لاذعًا على الفنان حاتم عمور عبر منشور نشره على حسابه الرسمي على إنستغرام. اتهم حميش، عمور بتسريب مقطع من أغنية كانت مخصصة لجنيريك المسلسل، واصفًا إياه بالفاشل ومنعدم الأخلاق.

وفي التدوينة التي أثارت جدلًا واسعًا، قال حميش: “واحد المغني فاشل كنت جبتو يغني اغنية لجنيريك واحد المسلسل وبدلناه بفنان اخر حسن منو لأسباب أخلاقية، نايض كيرسل الأغنية لي بصوتو لكروبات المعجبين ديالو وكيقولهم حطوها فالصفحات وكتبو تسريب أغنية الفنان الفاشل لي كانت بصوتو، حيث أصلا ما عندو حتى أغنية يخرجها وينجح فيها وهو لا صوت ولا صورة ولا أخلاق”.

وأضاف المنتج قائلًا: “هادشي لي كيخليني نفضل نجيب أجنبي على دياولنا حيث واحد النسبة كبيرة دايريين بحالو، المهم دابا أنا وصلتك الرسالة حيث عارف عطا الله لي يوصلوهالك وأنا عندي ما يفيد بهاد الهضرة وإذا قلتي العكس نحطك بوجهك، فجمع راسك وسير عيش تحت جلباب سعد المجرد لي فايتك بسنوات ضوئية”.

هذه القضية تثير التساؤلات حول ممارسات بعض الفنانين والمنتجين في الصناعة، وتسلط الضوء على التحديات التي تواجه السينما والموسيقى المغربية. الجدل المستمر يظهر الحاجة إلى شفافية أكبر واحترام المعايير الأخلاقية في الإنتاجات الفنية.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة