الرئيسيةمشاهيرعزيز بنعسكر يطلب مزيدًا من الوقت لتحسين أداء الوداد بعد خسارة أمام...

عزيز بنعسكر يطلب مزيدًا من الوقت لتحسين أداء الوداد بعد خسارة أمام الجيش الملكي

عزيز بنعسكر، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، صرح بحاجته إلى المزيد من الوقت لمعالجة الأخطاء بعد الهزيمة التي تكبدها فريقه بهدف نظيف أمام الجيش الملكي في مباراة السبت التي أقيمت ضمن الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية المغربية.

خلال الندوة الصحفية التي عقدت عقب اللقاء، أكد بنعسكر على صعوبة تصحيح الأخطاء في وقت قصير مثل أسبوع واحد، معبرًا عن رغبته الشديدة في تطوير أداء الفريق والخروج من دوامة تذبذب النتائج التي شهدها هذا الموسم. وأشار إلى أن الفريق يحتاج إلى التركيز والعمل الجاد لتجاوز هذه الفترة الصعبة.

المدرب المخضرم وجه اعتذاره لجماهير الوداد، متعهدًا ببذل قصارى جهده لتحسين النتائج وإعادة الفريق إلى مساره الصحيح. كما أبرز أن الفريق خاض مواجهة قوية ضد الجيش الملكي، الذي يعتبر من أفضل الفرق في الدوري، وأن الهزيمة جاءت نتيجة بعض الأخطاء البسيطة وغياب الفعالية أمام المرمى.

من جانبها، تشير التحليلات الفنية إلى أن الوداد بحاجة إلى تعزيز قدراته الهجومية وتحسين الانضباط الدفاعي لضمان عدم تكرار مثل هذه الهزائم. الجماهير والنقاد يتطلعون بقلق إلى الجولات المقبلة، حيث يأملون في رؤية تحسن ملحوظ في أداء الفريق يعكس قدراته الحقيقية ومكانته في كرة القدم المغربية.

بالنظر إلى ما تبقى من الموسم، يبقى الضغط مرتفعًا على عاتق بنعسكر لتصحيح المسار وإعادة الثقة إلى صفوف الوداد الرياضي، في ظل توقعات كبيرة من جماهيره العريضة.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة