الرئيسيةسوشل ميدياعبير العابد تعبر عن تضامنها مع محمد بوصفيحة "مومو" بعد حكم السجن

عبير العابد تعبر عن تضامنها مع محمد بوصفيحة “مومو” بعد حكم السجن

أظهرت عبير العابد تضامنها مع المنشط التلفزيوني المغربي “مومو“، في أعقاب صدور حكم بالسجن ضده. هذا الحكم جاء على خلفية ما يُعرف بقضية “السرقة المفبركة”.

عبير العابد، التي تتمتع بشعبية كبيرة في الساحة الفنية المغربية، نشرت عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” رسالة تعبر فيها عن تضامنها مع مومو، حيث كتبت: “كل التضامن الإنساني مع الأخ والإعلامي مومو“، مؤكدة على مساندتها لزميلها في هذا الوقت الصعب.

يذكر أن الفنانة المغربية عبير العابد، كانت قد كشفت سنة 2018 عن انفصالها المفاجئ عن خطيبها بعد واقعة بث مباشر في برنامج إذاعي، حيث أثارت قبلة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو”، جدلاً كبيرًا.

خلال لقائها في برنامج “عندي ما يفيد” الذي يقدمه الإعلامي مراد العشابي، شاركت عبير تفاصيل الحادثة التي غيّرت مجرى علاقتها. أوضحت كيف أنها كانت ضيفة في برنامج إذاعي شهير، وتم استقبالها بالسلام وقبلة من قبل مومو، الأمر الذي شاهده خطيبها عبر البث المباشر، مما أدى إلى توتر العلاقة بينهما ونهايتها.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة