الرئيسيةمشاهيرعبد الفتاح جوادي يوجه انتقادات حادة لمحمد بوصفيحة "مومو" في تدوينة مثيرة...

عبد الفتاح جوادي يوجه انتقادات حادة لمحمد بوصفيحة “مومو” في تدوينة مثيرة للجدل على إنستغرام

في تطور لافت على الساحة الإعلامية المغربية، أطلق الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي تدوينة نارية عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. استخدم جوادي خاصية “الستوري” ليعبر عن موقفه النقدي تجاه المنشط الإذاعي الشهير محمد بوصفيحة، المعروف أيضاً بـ “مومو”.

جوادي، المعروف بجرأته وتعليقاته الساخرة، لم يتوان في وصف “مومو” بأنه “شبه صحفي”، في إشارة إلى ما يراه جوادي من نقص في الاحترافية والموضوعية. تأتي هذه التصريحات في ظل الاستعدادات الجارية لتنظيم كأس العالم، حيث أكد جوادي على ضرورة “تطهير الدولة من أشباه الصحفيين وصحافة المرقة”، مؤكدًا على أهمية النزاهة والشفافية في الإعلام المغربي.

النقاش حول هذه التصريحات تصاعد بسرعة في وسائل الإعلام المغربية وعلى منصات التواصل الاجتماعي، مما يبرز التوترات القائمة داخل المجال الإعلامي المغربي. الجمهور والمتابعون ينقسمون بين مؤيد لموقف جوادي، مشيرين إلى الحاجة للإصلاح والشفافية في القطاع الإعلامي، وبين منتقد له، معتبرين أن تصريحاته تحمل قدرًا من الشخصنة والتجريح.

من جانب آخر، لم يصدر عن محمد بوصفيحة “مومو” أي تعليق رسمي حول الانتقادات الموجهة إليه، مما يزيد من الغموض والتكهنات حول الخلاف القائم. يتابع الجمهور بشغف تطورات هذا الجدل، مترقبين كيف ستتفاعل هذه الأحداث مع قرب استضافة المغرب لكأس العالم وتأثيرها على صورة الإعلام في المغرب.

و يذكر ان المنشط الإذاعي مومو، يقف الثلاثاء أمام القضاء في أولى جلسات محاكمته التي شغلت الرأي العام. بتهمة اختلاق حادثة سرقة خلال بث مباشر، مما أثار موجة من الجدل والتفاعلات في الأوساط الإعلامية والاجتماعية.

وفقًا لمصادر قضائية، فإن وكيل الملك بمحكمة الدار البيضاء الابتدائية قد أصدر قرارًا بمتابعة المنشط في حالة سراح مؤقت بكفالة تقدر بـ 10 ملايين سنتيم. هذه الخطوة جاءت بعد جلسة استماع مكثفة كشفت تفاصيل متعلقة بالقضية.

إضافة إلى ذلك، أحالت النيابة العامة شخصين آخرين إلى السجن المحلي عين السبع، حيث يواجهان تهمًا متعلقة باختلاق جريمة وهمية وإهانة هيئة منظمة، في تطور جديد بالقضية التي أصبحت محور اهتمام عام واسع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة