الرئيسيةحوادثشيرين سيف النصر: السينما المصرية تودع إحدى أيقوناتها

شيرين سيف النصر: السينما المصرية تودع إحدى أيقوناتها


توفيت اليوم الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 57 عامًا، حسبما أعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك. وصرّح قائلًا: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي الصغيرة غير الشقيقة، شيرين سيف النصر، وقد تمت الصلاة والدفن بمقابر العائلة في هدوء وسكينة كما أوصت.”

وأضاف شريف أن المراسم ستقتصر على ما تم بدون إقامة عزاء، تنفيذًا لوصية الفقيدة.

شيرين سيف النصر، التي ولدت في عام 1967 لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت من كلية الحقوق عام 1991. عاشت لسنوات في فرنسا حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية واكتشف موهبتها الفنية.

خلال مسيرتها الفنية، شاركت شيرين في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية البارزة. منها مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي بدأت به عام 1986، وأفلام مثل “سواق الهانم” مع أحمد زكي، و”النوم في العسل” و”أمير الظلام” مع عادل إمام، مما جعلها واحدة من أبرز وجوه الفن في مصر.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة