الرئيسيةاقتصادشبح الديون: قصص شخصية عن كفاح الأمريكيين مع المديونية

شبح الديون: قصص شخصية عن كفاح الأمريكيين مع المديونية


في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة، أفادت تقارير حديثة أن الأمريكيين بدأوا يستدينون بشكل متزايد لتلبية احتياجاتهم اليومية. وفقًا لبيان صادر عن وزارة الإعلام الأمريكية، شهدت الأشهر الأخيرة زيادة كبيرة في معدلات الاقتراض، وذلك بدافع تغطية نفقات أساسية مثل الغذاء والوقود.

قصص شخصية

“روبن”، معلمة فنون متقاعدة من كاليفورنيا، تحكي قصتها مع الشيخوخة والمعاناة المالية. براتب تقاعدي يبلغ 14,000 دولار سنويًا، تجد صعوبة في تدبير أمورها المالية مع ارتفاع الأسعار. تستخدم بطاقتها الائتمانية لتغطية النفقات الضرورية، مما يزيد من مديونيتها شهرًا بعد شهر.

في السياق ذاته، أعلنت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الولايات المتحدة عن الإبقاء على أسعار الفائدة مرتفعة، مما يزيد من عبء الديون على المواطنين الأمريكيين. “كينيث”، عامل صيانة من ألاباما، يشارك تجربته مع الاقتراض والفائدة المرتفعة، موضحًا كيف أن الظروف الاقتصادية الحالية تجبره على الاستدانة بفوائد تصل إلى 35%.

من جهتها، “دونا”، محاسبة من أوريغون، تتحدث عن استراتيجيتها في التعامل مع الديون من خلال استغلال عروض الفائدة صفرية على بطاقات الائتمان. وتعبر عن قلقها إزاء تزايد النفقات مع ثبات الدخل، والتحديات التي تواجهها في تدبير النفقات الطارئة.

النتيجة الصادرة عن هذه التقارير تؤكد أن العديد من الأمريكيين، مثل “كريس” معلم التعليم الخاص من كولورادو، يجدون أنفسهم مضطرين للاقتراض لتغطية تكاليف الرعاية الصحية والصيانة المنزلية، في ظل غياب الحلول الفورية للأزمة الاقتصادية الراهنة.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة