الرئيسيةمشاهيرسعد لمجرد يعود إلى المغرب للاحتفال بعيد ميلاده وعيد الفطر

سعد لمجرد يعود إلى المغرب للاحتفال بعيد ميلاده وعيد الفطر

وصل النجم سعد لمجرد إلى مدينة مراكش، المغرب، قادمًا من باريس على متن طائرة خاصة، ليحتفل بمناسبتين سعيدتين: عيد ميلاده وعيد الفطر.

في يوم الأحد (7 أبريل)، استقبل مطار مراكش النجم العالمي سعد لمجرد، حيث تمت الاحتفالات بعيد ميلاده مع مجموعة من أصدقائه المقربين على متن الطائرة. تداولت منصات التواصل الاجتماعي فيديو للحظات وصوله، معبرة عن سعادته بالعودة إلى وطنه بعد فترة طويلة.

تلقى لمجرد تهاني كثيرة من أصدقائه ومحبيه، من بينهم المشاهير مثل صفاء حبيركو، ووالدته نزهة الرگراگي، وأسماء الخمليشي، مما يعكس شعبيته الواسعة ومكانته في قلوب معجبيه.

في سياق متصل، يستعد سعد لمجرد لإحياء حفل ضخم في مدينة بيروت يوم 13 أبريل ضمن فعاليات تظاهرة “فوروم دو بيروت”، مما يؤكد على جدول أعماله المزدحم ونجاحه المستمر في الساحة الفنية.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة