الرئيسيةمشاهيرسعد لمجرد يعلن تضامنه مع دنيا بطمة خلال حفل في لبنان

سعد لمجرد يعلن تضامنه مع دنيا بطمة خلال حفل في لبنان

خلال لقاء صحفي في لبنان، أعلن الفنان العالمي سعد لمجرد عن تضامنه مع المغنية المغربية دنيا بطمة، التي تواجه حاليًا عقوبة السجن في قضية “حمزة مون بيبي”. جاء هذا التصريح عقب إحياء لمجرد لحفل فني ناجح في العاصمة اللبنانية.

لمجرد أعرب عن دعمه القوي لبطمة، موجهًا إليها رسالة مؤثرة قال فيها: “كانتمنى تكون بخير وتكون صبورة، ومقتنعة أن كولشي غا يفوت، وإن شاء الله خير بإذن الله. وبغيتها تكون عارفة أن قلوبنا معاها، رغم أنني ماكانپوسطيش بزاف ولكن أهم شي أنها فقلبي وفبالي وكانفكرو فيك وكانبغيوك وكاندعموك كذلك.”

تفاعل جمهور دنيا بطمة بشكل واسع مع تصريحات لمجرد، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لموقفه الداعم. الجمهور ومحبو بطمة عبروا عن امتنانهم للتعاطف الذي أظهره لمجرد، مؤكدين أن الدعم الأخوي في أوقات الشدة يحمل قيمة كبيرة.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة