الرئيسيةحوادثريم فكري تتقدم بشكاية ضد عائلة زوجها الراحل وتطالب بتعويضات مالية

ريم فكري تتقدم بشكاية ضد عائلة زوجها الراحل وتطالب بتعويضات مالية

كشف مصدر خاص لجريدة “العمق” أن الفنانة ريم فكري قدمت شكاية ضد عائلة زوجها الراحل، بتهمة “القذف والسب والتشهير وإهانة هيئة منظمة والوشاية الكاذبة”. تأتي هذه الشكاية بعد الاتهامات التي وجهت لها على خلفية مقتل زوجها على يد تاجر مخدرات فرنسي مغربي يُدعى “التربو”.

تفاصيل الشكاية

أوضح المصدر أن ريم فكري انتظرت العثور على جثة زوجها الراحل قبل تقديم الشكاية، مشيرًا إلى أنها التزمت الصمت احترامًا لحرمة الميت رغم “الاتهامات الجارحة التي وُجهت لها لتدمير مسيرتها المهنية”. قررت الفنانة الشابة متابعة المشهرين بها من أجل “القذف والسب والتشهير وبث وقائع غير صحيحة” وفقًا لمقتضيات القانون الجنائي وقانون الصحافة.

كما تعتزم ريم فكري طلب تعويض مالي بسبب تأثير الحملة التي تعرضت لها على عدد من عقودها الإشهارية التي توقفت مؤقتًا. بالإضافة إلى ذلك، طالبت بمتابعة أخت زوجها وفقًا للمادة 263 و265 من القانون الجنائي بعد تصريحات تضمنت “إهانات لرجال الأمن في أحد الفيديوهات التي تتهمهم فيها بالتلاعب بالملف وتلقي رشاوي”.

خلفية القضية

أثارت قضية “اختطاف” زوج المغنية ريم فكري جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول روادها الخبر على نطاق واسع. تشير أصابع الاتهام إلى تاجر المخدرات رضا أبا كريم، المعروف بـ”التربو”، كمشتبه فيه الرئيسي في الجريمة.

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني قبل أسابيع عن توقيف الشخص المشتبه فيه الرئيسي، وهو فرنسي من أصل مغربي، بتهمة الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد. بدأت هذه القضية في الثامن من فبراير عندما توصلت مصالح الشرطة ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، مما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أسفرت إجراءات البحث عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في تنفيذ جريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بمجرى نهري بضواحي الرباط.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة