الرئيسيةحوادثتوقيف سائق سيارة أجرة في طنجة بتهمة الاعتداء الجسدي على زبونة

توقيف سائق سيارة أجرة في طنجة بتهمة الاعتداء الجسدي على زبونة

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة، صباح اليوم السبت 13 أبريل 2024، من توقيف سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه بقضية تتعلق بالضرب والعنف ضد زبونة. الحادث، الذي أثار جدلاً واسعًا، بدأ عندما نقل السائق سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة، وتطور الأمر إلى شجار لفظي تحول لاحقًا إلى عنف جسدي.

وفقًا للتحريات، فقد تم التقاط فيديو للحادثة وتداوله على نطاق واسع في الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، حيث أظهر السائق وهو يوجه لكمات مباشرة لوجه الزبونة على خلفية خلاف حول مبلغ درهم واحد. الفيديو لقي استنكارًا شديدًا من المتابعين ودعوات لمعاقبة السائق على تصرفه العنيف.

السلطات الأمنية أكدت أن السائق قد أحتجز تحت تدبير الحراسة النظرية، ويخضع حاليًا للتحقيق القضائي بإشراف من النيابة العامة للكشف عن جميع الظروف والملابسات المتعلقة بهذه القضية.

الحادثة لفتت الانتباه إلى الحاجة الملحة لمراقبة تصرفات سائقي الأجرة وضمان أمان الركاب. تدخل أحد المواطنين أوقف الشجار، مما أدى إلى إنهاء الموقف الخطير وتسليم السائق للشرطة.

مافي ريحانه
مافي ريحانه
خبيرة إعلامية متمرسة منذ أكثر من 15 عامًا في التلفزيون. وشغفها هو تقديم محتوى إعلامي رفيع المستوى. تفوقت كمراسلة أخبار ومنسقة أخبار في أبرز شبكات التلفزة المغربية.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة