الرئيسيةسوشل ميدياتوتر في الوسط الفني: جمهور دنيا بطمة يهاجم سعيدة شرف على إنستغرام

توتر في الوسط الفني: جمهور دنيا بطمة يهاجم سعيدة شرف على إنستغرام

في تطور مثير للجدل، استغلت الفنانة المغربية سعيدة شرف مناسبة عيد الفطر لنشر عدة صور وفيديوهات على حسابها الشخصي بإنستغرام، تظهر فيها بملابس عيد تقليدية وعصرية، وهي تحتفل بالعيد برفقة أطفالها. هذه اللقطات، التي كانت تهدف إلى مشاركة فرحة العيد، قوبلت برد فعل عنيف من متابعي الفنانة دنيا بطمة، التي تقضي عيد الفطر في السجن بعيدًا عن عائلتها.

متابعو بطمة، الذين شعروا بأن شرف تحاول استفزاز أسرة بطمة، أعربوا عن استيائهم عبر تعليقات حادة تحت الصور والفيديوهات التي نشرتها شرف، مشيرين إلى أن الفنانة تستغل الموقف لتسليط الضوء على نفسها في ظل معاناة بطمة. إحدى التعليقات التي لاقت انتشارًا واسعًا قالت: “حسبي الله ونعم الوكيل، فرقتي أم عن بناتها”.

الجدل حول هذه القضية تسبب في تحول كبير بين جمهور الفنانتين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبدو أن النزاع قد أخذ بُعداً شخصيًا وعاطفيًا بين المعجبين. يتابع الكثيرون هذه القصة عن كثب، مترقبين أي تطورات قد تحدث في الأيام القادمة.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة