الرئيسيةمهرجاناتتمديد موعد تقديم الطلبات للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي

تمديد موعد تقديم الطلبات للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي

تم تمديد موعد تقديم الطلبات حتى 29 مارس 2024 الساعة 12:00 ظهرًا، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المتقدمين للمشاركة في الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في المجال الفلاحي والقروي.

تهدف هذه الجائزة إلى تكريم أفضل المقالات والتقارير والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي نُشرت في الفترة من 7 أبريل 2023 حتى 25 مارس 2024. تستهدف هذه الجائزة وسائل الإعلام السمعية والمرئية والمكتوبة والإلكترونية.

تهدف الجائزة إلى تشجيع الخبراء والمهنيين في مجال الإعلام ومكافأتهم على اهتمامهم والدور الذي يلعبونه في التعريف بقطاعي الفلاحة والتنمية القروية ببلادنا.

سيتم منح الجائزة الكبرى من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية الريفية والمياه والغابات خلال الدورة السادسة عشر للمعرض الدولي للفلاحة في المغرب الذي سيُعقد في مكناس من 22 إلى 28 أبريل 2024.

يمكن تقديم طلبات الترشح عبر الإنترنت عن طريق:

يمكن أيضًا تقديم الطلبات مباشرة أو عن طريق البريد إلى مقر وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، قسم الاتصال: شارع محمد الخامس، الحي الإداري، ساحة عبد الله الشفشاوني، ص.ب 607 – الرباط.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة