الرئيسيةسينما و تلفزيونتعرض الممثلة الكوميدية أسماء العربي لموجة انتقادات بعد عرضها في مهرجان “كوميديا...

تعرض الممثلة الكوميدية أسماء العربي لموجة انتقادات بعد عرضها في مهرجان “كوميديا بلانكا”

واجهت الممثلة الكوميدية أسماء العربي انتقادات حادة عقب عرضها الأخير في مهرجان “كوميديا بلانكا” الدولي للضحك، الذي أقيم في كنيسة القلب المقدس بالدار البيضاء. أثارت العربي الجدل بحديثها حول موضوع حساس وهو “المؤخرة”، مما أثار استياء العديد من الحضور والمتابعين.

الانتقادات وردود الفعل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من عرض العربي، حيث سخرت فيه من اعتماد بعض النساء على مظهرهن الخارجي لتحقيق أهدافهن. هذا المقطع أثار ردود فعل غاضبة، واعتبر العديد من النشطاء أن العربي كانت تحاول إثارة الجدل والشهرة بحديثها عن هذا الموضوع الحساس، لكنها لم تنجح في تحقيق ذلك بشكل إيجابي.

التعليقات الغاضبة

أعرب العديد من المتابعين عن استيائهم من مستوى الحوار الذي تناولته العربي، حيث كتب أحدهم: “إلى أي مستوى وصلنا؟ ما هذا الانحطاط الأخلاقي؟”، معبرًا عن غضبه من مضمون العرض.

فعاليات المهرجان

يذكر أن مهرجان “كوميديا بلانكا” اختتم فعالياته أول أمس السبت، بمشاركة نخبة من الفنانين الكوميديين البارزين مثل محمد باسو، رشيد رفيق، أسامة رمزي، بالإضافة إلى الثنائي إدريس ومهدي، وزهير زائر، وأيوب إدري، وهيبة بويه. قدم هؤلاء الفنانون وصلات فكاهية حظيت بتفاعل كبير من جمهور المهرجان، محولين الكنيسة إلى ملاذ للضحك والفرجة.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة