الرئيسيةمشاهيرتضامن واسع مع الممثلة عائشة ماهماه بعد رفض مصحة استقبالها

تضامن واسع مع الممثلة عائشة ماهماه بعد رفض مصحة استقبالها

الممثلة المغربية عائشة ماهماه أصبحت محور اهتمام على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول صور لها وهي في حالة صحية حرجة، وذلك بسبب رفض إحدى المصحات استقبالها لإجراء عملية جراحية ضرورية بدون شيك ضمان.

معاناة عائشة ماهماه وتضامن الجمهور

عبرت عائشة ماهماه عن استيائها من خلال تدوينة على فيسبوك، قائلة إن المصحة رفضت إجراء العملية الجراحية المستعجلة لها بسبب عدم توفرها على شيك ضمان. وأكدت أنها بحاجة إلى عملية للقلب، لكنها وجدت نفسها دون علاج بسبب قوانين المصحة التي تجعل الإنسان لا يساوي شيئًا في غياب الضمانات المالية.

ردود فعل الجمهور وتضامن الفنانين

لقيت حالة ماهماه تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتضامن عدد من الفنانين معها، مما دفع وزارة الثقافة والشباب والتواصل، بالتعاون مع المكتب المغربي لحقوق المؤلف، للتدخل ومتابعة وضعها الصحي والتكفل بعلاجها.

تصريحات رشيد الوالي ودعوات للدعم والاحترام

في تدوينة متصلة بالموضوع، ذكر الممثل رشيد الوالي أن عائشة ماهماه أجريت لها عملية لتغيير بطارية تساعد القلب، وهي الآن بحالة نفسية جيدة. كما دعا إلى عدم المتاجرة بوضعها وطالب بالاحترام والدعم لها لتعيش باقي حياتها بكرامة.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة