الرئيسيةحوادثتأجيل محاكمة طبيب التجميل حسن التازي إلى 26 أبريل بتهمة الاتجار بالبشر

تأجيل محاكمة طبيب التجميل حسن التازي إلى 26 أبريل بتهمة الاتجار بالبشر

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، النظر في قضية طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه إلى يوم 26 أبريل. ووجهت النيابة العامة تهمة الاتجار بالبشر للدكتور التازي ومتهمين آخرين بعد استغلالهم لهشاشة المرضى والتسول بهم مقابل خضوعهم للعلاج.

خلال المرافعة، أشار نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إلى أنه تم تصوير المرضى من الفئات الهشة داخل المصحة، وتم بعث الصور للمحسنين لكسب تعاطفهم وجمع التبرعات. المتهمة الرئيسية “زينب.ب” اعترفت بتلقي مقابل مادي عن كل عملية استقطاب.

الدفاع عن الدكتور التازي يرفض الاتهامات معتبرًا أن هناك مؤامرة لإسقاط إمبراطوريته الصحية، فيما يؤكد وكيل الملك أن الشهود أكدوا استغلال المتهمين للفئات الهشة خاصة الأطفال لجمع الأموال.

الدكتور التازي وزوجته وشقيقه وخمسة متهمين آخرين يواجهون تهم الاتجار بالبشر والنصب والاحتيال والتزوير في قضية تحظى باهتمام واسع من الرأي العام. وقد أكد التازي على نزاهة عمل المصحة والتزامه بأخلاقيات المهنة، نافيًا أي تورط في جرائم الاتجار بالبشر.

الجلسة المقبلة من المتوقع أن تكشف المزيد حول هذه القضية المعقدة التي تجذب اهتمام الرأي العام في المغرب وتثير النقاش حول أخلاقيات العمل في المجال الطبي.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة