الرئيسيةحوادثتأجيل جلسة 'مومو' بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء بسبب الإضراب

تأجيل جلسة ‘مومو’ بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء بسبب الإضراب

أجلت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، قضية المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو”، والمتعلقة بقضية السرقة المفبركة. جاء هذا التأجيل نتيجة للإضراب الذي نفذه كتاب الضبط بناءً على دعوة من النقابة الوطنية للعدل التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والذي استمر يومي 15 و 16 مايو. لم يتم تحديد موعد للجلسة القادمة بعد، وسيتم ذلك بعد انتهاء الإضراب.

تفاصيل الحكم الأولي واستئناف الحكم

كانت غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الزجرية بعين السبع قد أصدرت يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 حكمًا بالسجن النافذ لمدة أربعة أشهر على “مومو” بسبب قضية فبركة عملية سرقة تم بثها على الهواء مباشرة عبر إذاعة “هيت راديو”. تم استئناف الحكم على الفور، مما أدى إلى عدم اعتقال المتهم، حيث كان يخضع لمتابعة قضائية بحالة سراح.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة