الرئيسيةمشاهيربيع منديل ميسي بحوالي مليون دولار

بيع منديل ميسي بحوالي مليون دولار

أعلنت صالة مزادات بونهامز البريطانية عن بيع المنديل الذي وقع عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي أول عقد له مع برشلونة في عام 2000 مقابل 760 ألف جنيه إسترليني (965,630 دولار).

وتوقعت صالة بونهامز في البداية أن يتراوح سعر المنديل بين 300 ألف جنيه إسترليني و500 ألف جنيه إسترليني. بدأ المزاد عبر الإنترنت في 8 مايو واستمر حتى يوم الجمعة.

وذكرت صالة بونهامز: “المنديل غير تاريخ النادي وميسي نفسه، الذي أصبح واحدًا من أعظم اللاعبين عبر التاريخ”.

تم الاحتفاظ بالقطعة التذكارية بعناية شديدة في خزنة هوراكيو جاجيولي، ممثل ميسي في ذلك الوقت.

المنديل لا يحمل توقيع ميسي فقط، ولكن أيضًا توقيع كارليس ريكساش، السكرتير الفني لبرشلونة في ذلك الوقت، وجوسيب ماريا مينغويلا، الكشاف الذي ينسب إليه الفضل في اكتشاف اللاعب.

يحتوي المنديل، الذي تم توقيعه خلال غداء في “لاريال سوسيتات دي تنس بومبيا” في تلة مونتجويك، على التزام مكتوب من ريكساش.

كتب على المنديل: “في برشلونة، يوم 14 ديسمبر 2000، وفي حضور مينغويلا وهوراكيو، وتشارلز ريكساش، المدير الرياضي لنادي برشلونة، بموجب مسؤوليته وبغض النظر عن أي آراء معارضة، تم التوقيع على التعاقد مع اللاعب ليونيل ميسي، بشرط أن نلتزم بالمبالغ المتفق عليها”.

كان ميسي، الذي حقق منذ ذلك الحين العديد من الألقاب الكبيرة بما في ذلك دوري الأبطال وكأس العالم، يبلغ 13 عامًا فقط عندما انضم لأكاديمية برشلونة من ناديه الأرجنتيني نيولز أولد بويز في عام 2000.

ترك ميسي، الفائز بكأس العالم، برشلونة في عام 2021 للانتقال إلى باريس سان جيرمان، قبل أن ينتقل إلى إنتر ميامي في العام الماضي.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة