الرئيسيةسوشل ميدياانتقادات واسعة لفيديو فارس الأحلام: صامد غيلان يدق ناقوس الخطر

انتقادات واسعة لفيديو فارس الأحلام: صامد غيلان يدق ناقوس الخطر

أثار فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي لبرنامج “المواعدة العمياء” جدلاً واسعاً في المغرب، حيث يظهر في الفيديو فتاة تختار فارس أحلامها من وراء ستار أبيض في مشهد وصفه الكثيرون بالغريب والمثير للجدل.

رد فعل الإعلامي صامد غيلان برنامج “المواعدة العمياء”

الإعلامي المغربي صامد غيلان تفاعل بشدة مع الفيديو، معبراً عن غضبه الشديد ومطالباً بتدخل السلطات لوقف ما اعتبره تأثيراً سلبياً على عقول الشباب. وصرح غيلان بأن هذا العرض ينتقص من الكرامة الإنسانية، واصفاً إياه بأنه “خراء”، وأكد على ضرورة الحيلولة دون استمرار هذا النوع من البرامج.

تحذيرات من الأثر السلبي لمثل هذه المحتويات

صامد غيلان دق ناقوس الخطر بشأن الآثار السلبية التي قد تتركها مثل هذه العروض على الشباب، مؤكداً على أهمية توجيه المحتوى الإعلامي نحو بناء شخصية الشباب وليس تدميرها. وشدد على أن مثل هذه البرامج تهدد القيم الاجتماعية وتعرض الأجيال القادمة لمخاطر جمة.

مطالب المجتمع وردود الفعل

لقد لاقى الفيديو ردود فعل متباينة بين المغاربة، الذين عبروا عن استيائهم وغضبهم من تقديم محتوى يُنظر إليه على أنه يسيء للثقافة والتقاليد المغربية. وقد دعا الكثيرون إلى ضرورة مراجعة المعايير الإعلامية لضمان تقديم محتوى يحترم الهوية الثقافية ويعزز القيم الإيجابية.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

5 تعليقات

  1. أنا كمرأة كبيرة عارفة الصح و الغلط و قادرة نميز فحياتي، غادي فقط نسبنيالي و ندوز، بالحق كانتخيل خواتاتي صغار يشوفو هادشي (فظل غياب المراقبة ع الهواتف فديور الأغلبية منا) أشمن تربية بقات لينا نربيو و أشمن أخلاق بقاو ؟ أشمن مصلحة بقات ؟ بصح هادشي كايخلعني. يا ريت فقط نعلمو وليداتنا يقراو كتوب و يتقفو راسهم بدل مايكونو مستهلك لهاد التخربيييق.

  2. صراحة الناس ديال الكهف لي عندهم زهر نعسو 309 سنة وفاقو مشاو الجنة وأنا نعست وفقت ولقيت هاد إخان أعود بالله من غضب الله

  3. قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏”‏ لَتَتَّبِعُنَّ سَنَنَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ شِبْرًا بِشِبْرٍ وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ حَتَّى لَوْ دَخَلُوا فِي جُحْرِ ضَبٍّ لاَتَّبَعْتُمُوهُمْ ‏”‏

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة