الرئيسيةسوشل ميدياالفنان عبد الفتاح جوادي يثير الجدل بتعليقاته على فوز مراد العشابي بجائزة...

الفنان عبد الفتاح جوادي يثير الجدل بتعليقاته على فوز مراد العشابي بجائزة الإعلامي الأكثر إثارة للجدل

أثار الفنان الكوميدي المغربي، عبد الفتاح جوادي، جدلاً واسعاً على منصة إنستغرام بعد نشره تدوينة نارية ينتقد فيها فوز الإعلامي مراد العشابي بجائزة الإعلامي الأكثر إثارة للجدل لعام 2024، متهمًا الإعلامي بترويج التفاهة.

جوادي، الذي عبر عن استيائه من اختيار العشابي لهذه الجائزة، دعا الفنانين المغاربة إلى مقاطعة البرامج الحوارية التي يرون أنها تستغلهم دون مقابل مادي مناسب، مقارنًا بما يُدفع في برامج مشابهة في مصر حيث يُعطى الضيوف مبالغ كبيرة للظهور.

وأضاف في تدوينته أن الفن والفنانين يجب أن يُعاملوا بكرامة واحترام أكبر، مشيرًا إلى ضرورة وضع حد للاستغلال الذي يعاني منه الفنانون وتحسين ظروف ظهورهم في البرامج التلفزيونية.

التدوينة لاقت تأييداً كبيراً من الجمهور الذي اتفق مع جوادي في رأيه حول ضرورة احترام الفنانين وتقدير جهودهم أكثر في الإعلام.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة