الرئيسيةحوادثالدار البيضاء: محاكمة الدكتور حسن التازي تأخذ منعطفًا جديدًا بتأجيل البث

الدار البيضاء: محاكمة الدكتور حسن التازي تأخذ منعطفًا جديدًا بتأجيل البث

أرجأت الغرفة الجزائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء الحكم في قضية الدكتور حسن التازي، الطبيب وجراح التجميل المعروف، وزوجته ورفاقه إلى يوم الجمعة 19 أبريل، في انتظار استكمال مرافعات الدفاع.

تفاصيل القضية

تعود بداية القضية إلى اتهام الدكتور حسن التازي ومجموعة من المتهمين بالاتجار بالبشر واستغلال المرضى في عيادته الخاصة بالدار البيضاء. حيث أكدت هيئة الدفاع عن التازي عدم علمه بالتهم الموجهة إليه، مطالبة ببراءته.

الاتهامات والتحقيقات

أشارت النيابة العامة إلى أن العديد من المتهمين قد أدينوا بالفعل بجرائم الاتجار بالبشر، متهمة إياهم بتوزيع الأدوار في استغلال المرضى، تصويرهم، واستخدام هذه الصور لجمع الأموال من المحسنين. وقد نقلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الملف إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

تستمر المحاكمة لتحديد مصير الدكتور حسن التازي ورفاقه، حيث يترقب الرأي العام تطورات هذه القضية الشائكة التي تسلط الضوء على موضوع الاتجار بالبشر والاستغلال الطبي في المغرب.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة