الرئيسيةسؤال اليومالجزار حاضر دائمًا': أنس الباز ينتقد المفاضلة في الدراما المغربية

الجزار حاضر دائمًا’: أنس الباز ينتقد المفاضلة في الدراما المغربية


في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، قطر الفنان المغربي أنس الباز الشمع على ما وصفه بـ”التطفل” على مجال التمثيل، معربًا عن استيائه من ظاهرة منح أدوار البطولة للمؤثرين بدلاً من الممثلين المحترفين. وصف الباز هذا التوجه بأنه “تبزنيس” في الفن، مشيرًا إلى أنه أدى إلى غياب عدد من الأسماء والشخصيات الفنية المغربية البارزة.

خلال البث، وجه الباز رسالة إلى المخرجين والمنتجين، معقبًا على استدعاء الفنان عبد الله فركوس للمشاركة في عدة أعمال فنية خلال موسم رمضان، قائلاً بطريقة غير مباشرة: “ديما داك الجزار حاضر، فينما درت نلقاه”، في إشارة إلى تكرار ظهور بعض الأسماء بشكل مستمر على الشاشة.

أضاف الباز أن هناك تفضيلاً من قبل بعض المخرجين لـ”المؤثرات” بسبب ما يمكن أن يقدمنه في المقابل، وتابع قائلاً: “عيب وحشومة، حنا لي قرينا سنوات وتكونا نكونو غائبين على الساحة، في المقابل تجي وحدة تتبيع لحمها دخل بلاصتنا”.

كما تطرق الباز إلى غياب نجوم مهمين قال إنهم “جزء من تأسيس” المشهد التلفزيوني، مقابل ظهور متكرر لأشخاص مثل “الجزار” وآخرين، مؤكدًا على وجود “تبزنيس” في القطاع الفني ومعبرًا عن سخطه من هذا الوضع.

الجدير بالذكر أن هذه التصريحات قد أثارت نقاشاً واسعاً في الأوساط الفنية والجماهيرية، مما يعكس التحديات التي يواجهها الفنانون المحترفون في ظل الصعود السريع للمؤثرين في المجال الفني.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة