الرئيسيةحوادثالأمن يطيح بمتهم بسرقة بطاريات السيارات في طنجة

الأمن يطيح بمتهم بسرقة بطاريات السيارات في طنجة


تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية السادسة بمنطقة أمن بني مكادة في طنجة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، صباح اليوم الخميس 18 أبريل الجاري، وذلك للاشتباه في تورطه في سرقة بطاريات السيارات.

المشتبه به، الذي جرى توقيفه بحومة صدام في حالة تلبس، يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن مصالح الشرطة بطنجة. وقد أظهرت التحقيقات الأولية أن الشخص متورط في سلسلة من السرقات، حيث تم تداول أشرطة وصور لأفعاله الإجرامية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال عملية الضبط والتفتيش، عثرت الشرطة على بطارية سيارة بحوزته. وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

هذا التوقيف يأتي في إطار الجهود المستمرة لمصالح الأمن في طنجة لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن العام في المدينة، حيث يتم التركيز بشكل خاص على جرائم سرقة السيارات التي شهدت تزايدًا في الآونة الأخيرة.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة