الرئيسيةحوادثالأمن المغربي يتدخل في قضية برنامج "المواعدة العمياء" المثير للجدل

الأمن المغربي يتدخل في قضية برنامج “المواعدة العمياء” المثير للجدل

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في المغرب تحقق في شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء من خلال الأنظمة المعلوماتية، إثر تداول فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يحتوي على محتويات تحاكي برنامج “المواعدة العمياء” الأجنبي.

التحقيق بدأ بعد أن لفت الفيديو، المنشور على يوتيوب، انتباه الأمن الوطني الذي قام بمراجعة المحتوى المعروض وإحالته للفرقة القضائية لمواصلة التحريات تحت إشراف النيابة العامة.

الأمن يهدف من خلال التحقيقات إلى التأكد من وجود أدلة تثبت ارتكاب أفعال قد تعد جرائم ضمن القانون المغربي وتحديد المسؤوليات القانونية المترتبة على ذلك.

البرنامج الذي تم تصميم نسخته المغربية وعرضه على يوتوب، أثار موجة من الاستياء بين المستخدمين المغاربة الذين انتقدوا طريقة العرض واعتبروا أن محتوى البرنامج يتعارض مع القيم المغربية ولا يناسب المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

5 تعليقات

  1. أطالب المديرية العامة للأمن الوطني أن تتدخل بأقصى سرعة في هذا الإختلال التربوي.هذا ليس من منهجية المغاربة أخلاقا وتربية.نحن في المغرب وليس في السويد.كفى من تخريب المراهقين والمراهقات بهذه الكيفية.كفى من تخريب القيم والأخلاق.كفى من هدم السلوكيات عبر هذه البرامج الكارثية .سحقا لكم.لايشرفنا ذلك .

  2. نطالب الجمعيات بالتدخل و تدعيو هاد الموسخييييين فالمحاكم حيت كيساهمو فانحراف جيل كامل موراهم و الشعب ما راضيش بأن هاد الأشكال يمثلوه قدام العالم !!! لي معايا يدير جيم باش لعل و عسى شي واحد يقرا هاد الهدرة

  3. حاجة وحدة هي شكراً للواليد والواليدة لي دارو أحسن مافجهدهم رباونا مزيان على الأقل وخا نكونوا ماناجحينش فشي حوايج ولكن مربيين وعندنا قيم ومبادئ فواحد الجيل قلات فيه الحشمة و الحيى و الأدب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة