الرئيسيةسينما و تلفزيونأنس بسبوسي يعبر عن شكره للجماهير بعد النجاح الكبير لمسلسل "بين القصور"

أنس بسبوسي يعبر عن شكره للجماهير بعد النجاح الكبير لمسلسل “بين القصور”

عبر الفنان المغربي أنس بسبوسي عن امتنانه الشديد للجمهور المغربي وكل من ساهم في نجاح مسلسل “بين القصور”، حيث جسد فيه دور “الكاطورز” بشغف وإتقان. من خلال تدوينة نشرها على خاصية الستوري بحسابه الشخصي على إنستغرام، شارك بسبوسي تقديره للتفاعل الكبير الذي حظي به العمل.

وصرح بسبوسي بأن تقمصه لشخصية “الكاطورز” تطلب جهدًا ذهنيًا وبدنيًا كبيرًا، معبرًا عن فخره بالاستحسان والتقدير الذي لقيه من الجمهور. وأضاف قائلاً: “بغيت نشكر الجماهير المغربية على التفاعل مع مسلسل ‘بين القصور’ خصوصًا مع شخصية ‘كاطورز’، لبدلت فيها مجهود كبير ذهني وبدني الحمد لله نالت الإعجاب والتقدير ديالكم”.

كما أشاد بسبوسي بالعمل الجماعي الذي أدى إلى نجاح المسلسل، موجهًا الشكر للمخرج هشام الجباري، والسيناريست بشرى مالك، والشركة المنتجة Spectop، بالإضافة إلى الطاقم التقني والفني المتميز.

في ختام تدوينته، عبر الفنان عن افتخاره بالعمل إلى جانب نخبة من الممثلين المغاربة الكبار، مؤكدًا تقديره للدعم المستمر من الصفحات والمجلات المغاربية التي ساهمت في نشر المسلسل. واختتم رسالته بالقول: “شكرًا وإلى لقاء آخر وشخصية جديدة”.

إيناس الشرادي
إيناس الشرادي
مدونة متحمسة ومحللة لا تكل للتكنولوجيا والفنون، متخصصة في استكشاف الاتجاهات الجديدة وتحليل الأعمال الأدبية. أعشق الغوص في تفاصيل العلوم والابتكارات التكنولوجية، وأسعى دائمًا لتقديم محتوى ثري ومعلومات قيمة تساعد قرائي على مواكبة كل ما هو جديد ومفيد. كل يوم بالنسبة لي هو رحلة جديدة نحو التعلم والإلهام.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة