الرئيسيةسينما و تلفزيونأنس الباز يثير الجدل مجددًا برفضه المقابلات الصحفية دون مقابل مادي

أنس الباز يثير الجدل مجددًا برفضه المقابلات الصحفية دون مقابل مادي

يستمر الممثل المغربي أنس الباز في إثارة الجدل بتصريحاته الأخيرة، حيث أعلن رفضه للظهور في المقابلات الصحفية دون تقاضي أجر مادي. وفي خرجة إعلامية جديدة، كشف الباز عبر فيديو نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضه المشاركة في برنامجي الإعلاميين رشيد العلالي وشهرزاد عكرود دون أجر.

وأكد الباز في تصريحه: “لن أقوم بأي مقابلة صحافية دون مقابل مادي. تعودنا على تقديم هذه المقابلات مجانًا ولم نستفد شيئًا منها.” وأضاف: “إذا أردتم إجراء مقابلة معي، يجب تحديد أجر مادي لذلك.”

كما انتقد الباز الممارسات السائدة في الوسط الفني، حيث ادعى في مقاطع فيديو نشرها مؤخرًا، أن بعض الممثلين يدفعون مبالغ مالية للمخرجين مقابل ظهورهم في المسلسلات والأفلام. وأبدى استياءه من الاحتكار المستمر لنفس الممثلين في مشاريع تلفزيونية وسينمائية متعددة.

أنس الباز ومشواره الفني

يُعرف أنس الباز بمسيرته الفنية الغنية بالأعمال التلفزيونية والسينمائية، ولكن تصريحاته الأخيرة تعكس تحديات وقضايا تواجه الفنانين في السوق المغربية، خصوصًا ما يتعلق بالتعويض المادي وشفافية العمليات داخل الصناعة.

الجدل في الوسط الفني وتأثيره على المهنة

تصريحات الباز تفتح الباب لنقاش أوسع حول التحديات التي يواجهها الممثلون في المغرب وأهمية تحسين شروط العمل والتقدير المادي للفنانين، مما يسلط الضوء على الحاجة إلى مزيد من الدعم والاعتراف بجهود المبدعين في الفن والثقافة.

الجامعي الياقوت
الجامعي الياقوت
أستكشف عوالم المعرفة وأجمع الأفكار، مهتمة بكل ما هو جديد ومثير في مختلف المجالات من تكنولوجيا، فن، أدب وعلوم. كل يوم هو رحلة جديدة نحو الإلهام، حيث أشارك مع قرائي تجاربي واكتشافاتي من خلال كتاباتي التي تلامس قلوبهم وعقولهم.
مقالات ذات صلة

مرحبًا بكم في منطقة التعليقات!

نحن نقدر مشاركتكم ونرحب بأفكاركم ومناقشاتكم التي تثري محتوانا. لضمان تجربة تفاعلية غنية وبناءة للجميع، ندعوكم لالتزام بقواعد التعليقات الخاصة بنا. هذه القواعد مصممة لتعزيز النقاش المحترم والبناء ولحماية جميع المشاركين من أي تعليقات مسيئة أو غير لائقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

spot_img

سؤال اليوم

الأكثر شهرة