الرئيسية / الأولى / مهرجان أعياد بيروت ..مشاركة فنانين عرب لأول مرة منهم المغربي سعد المجرد

مهرجان أعياد بيروت ..مشاركة فنانين عرب لأول مرة منهم المغربي سعد المجرد

saad-lamjarred-festival

تنظم الدورة الخامسة لمهرجان (أعياد بيروت) في الفترة ما بين سابع يوليوز وخامس غشت المقبلين بمشاركة فنانين عرب لأول مرة، منهم المغربي سعد الجرد، وكذا عدد من الأجانب.

ويشتمل البرنامج الفني للمهرجان، الذي أعلن عنه خلال مؤتمر صحفي، على حفلات لألمع الأسماء اللبنانية ومجموعة من الفنانين العرب والأجانب، التي سيتم خلالها، وفق المنظمين، استعمال أحدث التقنيات في الصوت والإضاءة، خاصة وأن جل الحفلات ستنظم بالواجهة البحرية لبيروت.

وأبرز المنظمون أنه سيتم في 26 يوليوز تقديم “مفاجأة عربية” باستضافة المهرجان ل”النجم المغربي سعد المجرد الذي حطمت أغنيته الشهيرة (معلم) الأرقام القياسية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وسيفتتح المهرجان، الذي اختير له شعار “الاعياد عنا وبيروت تجمعنا” بتظاهرة كبيرة تحمل عنوان “ليالي شرقية” ستخصص للأغنية الشرقية التي سيحييها عشرات الفنانين اللبنانيين.

وبالإضافة الى الفنانين اللبنانيين، نوال الزغبي ووائل كفوري ووائل جسار وإيليسا ، سيشارك في المهرجان أيضا الفنان المصري تامر حسني.

ولعشاق الموسيقى الغربية نصيب في برنامج المهرجان، حيث ستشارك فيه فرقة “برلايينغ فور تشانج” وهي فرقة تضم أبرز فناني الشارع.

وفي كلمة بمناسبة الإعلان عن برنامج المهرجان، اعتبر وزير الثقافة ريمون عريجي أن بيروت “ستعيش مهرجانا للموسيقى والغناء وفرح الحياة، كإصرار جميل على متعة العيش والاحتفال بعطاءات فنية وراقية من لبنان والعالم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*