الرئيسية / الأولى / عزيز بودربالة راعي كأس دانون للأمم

عزيز بودربالة راعي كأس دانون للأمم

Aziz-BOUDERBALA

في إطار الدورة السادسة عشر لمسابقة كأس دانون للأمم التي ستجرى فعاليتها بمدينة مراكش من 22 إلى 25 أكتوبر 2015، تعلن شركة مركز الحليب دانون عن تعاقدها مع عزيز بودربالة الذي تم تعيينه الراعي الوطني للمسابقة.

كأس دانون للأمم:

تُنظّم مسابقة كأس دانون للأمم سنويا منذ سنة 2000، حيث تعتبر أكبر مسابقة كروية في العالم لفائدة الأطفال الأقل من 12 سنة.

ويتمتع هذا الحدث الرائع المُنظّم من طرف دانون بصيت واسع على المستوى الدولي، إذ يعرف مشاركة 2.5 مليون طفل من 32 بلد يتنافسون في مراحل محلية وجهوية ووطنية قبل التأهل للمباراة النهائية، هذه المباراة التي ستجرى هذه السنة بالمملكة.

يعتبر عزيز بودربالة أسطورة كرة القدم الوطنية ومعشوق كل الأجيال المغربية بحيث تم اختياره لتمثيل مسابقة كأس دانون للأمم بفضل شعبيته وروحه الرياضية وقيمه الأخلاقية.  تم اختيار هذا اللاعب الذي بصم عن أبهى فترات كرة القدم المغربية مرتين كأحسن لاعب بإفريقيا، كما شارك مع المنتخب الوطني خلال بلوغه دور ثمن النهائي لكأس العالم للأمم سنة 1986.

تصريح عزيز بودربالة:

“تشكل كأس دانون للأمم مسابقة فريدة من نوعها تجمع بين شغف الرياضة وقيمها وتلقن الرياضيين الشباب مبادئ التغذية السليمة والمتوازنة لأداء أفضل بالملعب. تمتلك شركة مركز الحليب دانون تاريخ طويل مع الرياضة ولاسيما كرة القدم، وأنا جد فخور وسعيد بالمشاركة في هذه المبادرة الرائعة.”

 نبذة عن مركز الحليب-دانون:

مركز الحليب-دانون، التي تعتبر المقاولة الأكثر دينامية في قطاع التغذية بالمغرب منذ سنة 1940، حاملة لرسالة واضحة : “توفير الصحة من خلال التغذية للجميع”.

تستفيد شركة مركز الحليب من الخبرة العالمية لدانون، شريك منذ سنة 1953 بالمغرب والمساهم الرئيسي منذ 2013، لتتموقع كمرجع وطني في مجال التغذية.

بفضل ابتكار ومهارة مواردها، عرفت المقاولة كيف تَتكَيَّف مع تطور الأذواق ومُتطلبات مستهلكيها كما تلتزم بأن تُقدم لهم تشكيلات من منتجات صحية، تجمع بين المتعة والمزايا الغذائية في كل مرحلة من حياتهم.

بأزيد من 4.000 مساعد، 120.000 مربي شريك، 75.000 نقطة بيع يتم تزوديها يوميا وأزيد من 60٪ من حصة السوق، تُعتبر مركز الحليب فاعلا ملتزما ولا غنى عنها في المشهد السوسيو-اقتصادي المغربي.

بانخراطها بشكل فعّال و واضح في عدة مشاريع ذات مسؤولية اجتماعية، تُدمج مركز الحليب اليوم البُعد الاجتماعي والبيئي في حياة المقاولة، لتجعل منها رافعة لتحسين مستمر.

من خلال عدة مبادرات، تُدرج مركز الحليب التزامها المستدام كمقاولة مسؤولة إزاء بيئتها ومختلف جماهيرها.

هكذا طورت مركز الحليب، بشراكة مع مختلف الفاعلين بما فيها وزارة التربية الوطنية، برنامجين رئيسيين : » صحتي في تغذيتي «، وهو برنامج للتربية الغذائية يهُم أكثر من 4 ملايين طفل سنويا، وبرنامج للتربية الرياضية » كأس المدارس مركز الحليب- دانون ». وهو عبارة عن بطولة وطنية لكرة القدم يشارك فيها سنويا أزيد من 1,8 مليون طفل، و الفائز في هذه المسابقة يمثل المغرب في كأس دانون للأمم، المسابقة الدولية التي يرعاها زين الدين زيدان.

كما شكل إنشاء “مؤسسة مركز الحليب لتغذية الطفل” في سنة 2007، منعطفا نحو إضفاء الطابع المهني على عمل المقاولة لمكافحة نقص التغذية بشكل فعّال ولتغذية أفضل متاحة لأكبر عدد من الناس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*