الرئيسية / اقتصاد / روزكاردن أول مشروع عقاري تحت شعار “المرأة”  (تكريم المرأة ؟)

روزكاردن أول مشروع عقاري تحت شعار “المرأة”  (تكريم المرأة ؟)

Rose-Garden مجموعة كاران تحتفي بالمرأة المغربية. من خلال برنامجها الجديد لمجموعات فيلات في “فيكتوريا سيتي”.

بمناسبة ذكرى 8 مارس، اليوم العالمي للمرأة، تعطي مجموعة كاران العقارية الإنطلاقة لأحدث برنامج سكني من توقيعها، وذلك “بفيكتوريا سيتي”، القطب الحضري الجديد لمدينة بوسكورة والذي يعرف نجاح منذ بدايته في 2014

 “روز كاردن” : من وحي النساء وإليهن  إن اعتماد “روزكاردن” كإسم للمشروع وكذا التاريخ المحدد لإفتتاحه يؤشران على رغبة المنعش العقاري (القائمين عليه) في أن يبوأ المرأة مكانة الصدارة.

 “روز كاردن” يكرس حضورا وازنا للمرأة، ابتداءا بالموقع الذي ثم اختياره لإقامة المشروع، وهو فضاء للعيش يبعث على إسعاد العائلة وإراحتها.

 إن مجموعة كاران، حيث إرتفاع نسبة الأطر من النساء تبلغ مستوى إستثنائيا ، قد رصدت ووظفت كذلك كل المقومات المناسبة لأجل مشروع “روزكاردن” يستجيب لإنتظرات النساء. كما يشير إلى ذلك السيد منصور، المدير العام المساعد لمجموعة كاران بقوله “اختارنا أن نجعل من “روزكاردن” مشروعا عقاريا كما تتصوره النساء وأن يكون في خدمتهم، وذلك تكريما لعطائهن الذي لا ينضب.

 سيشرع رسميا في التسويق ابتداءا من 8 مارس وسيتم بالموازاة مع ذلك إطلاق حملة تواصلية متعددة الوسائط لتستمر طيلة الشهر.

 “روز كاردن” جنة (نعيم؟) الورود.

 يتكون برنامج “روزكاردن” في فيكتوري سيتي من 5 مجموعات من الفيلات ويحتضن فضاءات خضراء على ما لا يقل من 40% من مساحته. يحيط الموقع بغابة من 100 هكتار ويضم رواقا بيئيا من 10 هكتارات كما يتوفر رصيده الطبيعي بحيرة تمتد على 15 هكتار.

 بالإضافة إلى ذلك سيتم إنجاز الرسم الفني للحدائق بما يوحي به إسم المشروع وهكذا ستكون للورود الحصة الأكبر ضمن المنظر الذي سيعهد بتشكيله إلى مصممين مشهورين في ميدان البستنة.

إنه فضاء بيئي فريد من نوعه، وعلى بعد10 دقائق من الدارالبيضاء سيسكنه في المرحلة الأولى 200 من المتملكين تقريبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*