الرئيسية / الأولى /  “الخمسة” المسلسل المغربي الجزائري الذي سيعرض على قناة جزائرية شهر رمضان المقبل

 “الخمسة” المسلسل المغربي الجزائري الذي سيعرض على قناة جزائرية شهر رمضان المقبل

al-khamssa

الخمسة أو حينما لا يعترف الفن بمشاكل أو حدود فيصبح ممكنا بان يكون إبداع مغاربي يجعلنا نحلم بأعمال كثر في المستقبل سواء كان قريبا أو بعيدا.

حيث انتهى مآخرا فريق عمل مسلسل “الخمسة” من استكمال المشاهد الاخيرة من التصوير في مدينة وهران الجزائرية لتبدأ مرحلة المونتاج ليكون العامل جاهزا للعرض في الوقت المقرر له.
المسلسل الذي يتناول موضوع “الجن والشعوذة” بطريقة فنية تمزج بين مشاهد الأكشن والرعب أخدين بعين الاعتبار وحريصين بان يحتفظوا على الطابع الجزائري والمغاربي في طرح الظاهرة ونقاشها ليكون لائقا ومشاهدي القناة الجزائرية خلال شهر رمضان المبارك.
المسلسل من انتاج التلفزيون الجزائري وتمويل شركة هاتف نقال جزائرية ومن إخراج “أكساس أكتاروز” وهو مخرج سلسلة “سويتشرز” في نسختيها المغربية والجزائرية , والتي حققت نجاحا كبيرا في الأوساط الشبابية سواء في المغرب او الجزائر وفاقت نسب مشاهدة فيديوهاتها عبر اليوتوب 100 الالاف .
اكساس كان استقر لمدة في المغرب قام خلالها بإخراج المئات من الوصلات الاشهارية, والاعمال ليقرر بعد ذلك البحث عن افاق جديدة في العمل وينتقل للاستقرار والعمل في فرنسا.
المخرج الجزائري الفرنسي لديه ارتباط كبير بمغاربيته كما ان شعاره كان دائما هو المغرب يونايتد.
وتجدر الاشارة إلى ان “الخمسة” يضم ممثلين وممثلات من المغرب و الجزائر ككوثر بودراجة، خنسة بطمة مراد زاوي وغيرهما ومن الجزائر فريدة كريم، مصطفى لعريبي، أحمد زيتوني، نجمة ميليسا مارس، سهيلة معلم والعديدين….

تعليق واحد

  1. المسلسل كتير حلوى بس على اي قناة راح يعرض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*