الرئيسية / الأولى / بعد أغنية “إنتي”، مغنيات مغربيات ينبرين لسعد المجرد للرد عليه بأغاني مماثلة

بعد أغنية “إنتي”، مغنيات مغربيات ينبرين لسعد المجرد للرد عليه بأغاني مماثلة

s-1أيام فقط على خروج أغنيته الجديد التي عنونها ب “انتي” و التي يحكي فيها عن صفات شخص تريده حبيبته أن يكون هكذا، كما يقول “يكون دمو بارد ساكت ديما جامد تغلطي ما يدويش”، تعرض الفنان المحبوب سعد لمجرد لموجة انتقاذات من طرف مجموعة من النساء لكن بطريقة انتقاذ مغايرة.

حيث انبرت مجموعة من المغنيات أو على الأقل بعض الأصوات النسائية لنشر مقاطع مصورة من تحريف مضمون الأغنية لتصبح، “إنت باغي وحدة” عكسو فيها المعنى ضد الفنان لمجرد.

و ظهرت أولى الفيديوهات لمغنية لم يعرف إسمها و هي تسجل مقطعا في أحد استديوهات التسجيل لأغنية على نفس إيقاع أغنية سعد لمجرد قالت فيها “انت باغي وحدة تكون كيف الوردة، ساكتة ديما جامدة تسمع ماتدويش، تجيب عليها امرأة بيضة و لا سمرة، كل مرة مع واحدة عايش ديما اللحظة”

كما ظهرت فتاة أخرى في احد الفيديوهات و هي ترتدي لباس الكاراتي و هي تردد على ايقاعات أغنية المجرد أغنيتها بدورها قالت في كلماتها “انت باغي وحدة تكون طالعالها القردة، تشدك تعطيك قتلة، تخليك ماتدويش، ها ودني منك يا سعد يا لمجرد”.

3 تعليقات

  1. salam ana bghit nbelegh tahiyati lfnana dyalna saad lamjarred likanbghiwh bzaf ohta dj van likan lih hta howa dawr f naja7 “enty” obghit ngolihom félicitation la chanson wa3ra bjehd ol9at najah kbir tbarkllah 3likom l39ba l2a3mal dyalkom lijaya men be3d oghanssali lklam dyali bwahed la question bima annho tssarito lmaghreb kamel imta ghatji nobet agadir bghina nchofokom hna ollah 7it 7ta hna kaynin 3endom les fans bzaf otzado men ba3d “enty”

  2. ahla saad fdounia nta super star wmayhameknsh benadem hit nta wa9ef lihom fl 7ala9 c pour ça dima tab3inek..le groupe kolo m3ak saad..all the best

  3. saad madihache fe bnadem li hassedak nta ghani lina hna li kanbghiwk bzaaaf

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*